الخميس 4 شوال 1435 / 31 يوليو 2014
في
صحيفة شذى
تأهيل الداعيات

  

عصير الرمان.. للمتزوجين والتوت «فياغرا طبيعية» وبيضة تمدك بالعناصر الغذائية والطاقة

1433-06-24 11:38

اذا اردت ان تبدأ يومك بتناول بيضة صباحا فإن ذلك سيساعدك على الشعور بالنشاط والطاقة بالاضافة إلى أنه يحد من شهيتك طوال النهار أكثر من تناولك الحبوب الكاملة.
واظهرت الابحاث الطبية التي أجريت في هذا الصدد أن الأشخاص الذين يحرصون على تناول البيض في وجبة الافطار هم الاكثر تحملا لمشاق وأعباء العمل إلى جانب انهم الاقل عرضة للشعور بالجوع والارهاق في منتصف النهار.

وأوضح الباحثون أن احتواء البيض لكميات كبيرة من البروتينات يساعد بصورة كبيرة على شعورك بالامتلاء والشبع مما يساهم أيضا في خفض الوزن خاصة بين الاشخاص الذين يسعون لاتباع حمية غذائية.

يذكر أن البيضة الواحدة تحتوى على 70 سعرة حرارية ونحو 6 غرامات من البروتين و6 غرامات من الدهون ونحو 186 ملليغراما من الكوليتسرول.



فاكهة التوت «فياغرا طبيعية»





يعد التوت «فياغرا طبيعية» فهو من أفضل الفاكهة للرجال الذين يعانون من مشكلات الانتصاب، فهو غني بالألياف القابلة للذوبان، التي تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمي وينصح بتناول التوت او شرب عصيره على الأقل ثلاث او اربع مرات كل اسبوع.


عصير الرمان.. للمتزوجين



الطبيعة من حولنا لم تكتف بتقديم المفاجآت العديدة بفضل نعم الله ورحمتة على الملأ أجمع، حيث خبأ الرمان المشهور فوائد عدة بمحاربة السرطان وغناه بمضادات الأكسدة، إذ أثبتت الأبحاث قدرة عصير الرمان على إيقاف تنامى الطبقة الشحمية في البطن، وذلك عند بلوغ المرء متوسط العمر.

واطلق العلماء على تلك الفاكهة الفائقة الأهمية اسم "سوبر فروت" أو"السوبر فاكهة" التي تمتلك القدرة على تقليص الشحم المخزن حول المعدة، فبعد شهر واحد من تناول عدد من المتطوعين زجاجة من عصير الرمان يوميا لكل منهم أثبتوا أنهم أقل احتمالا لأن ينمو خلايا شحمية حول بطونهم.

وقال الدكتور عماد الدجيلى والدكتورة كاثرين تسانغ اللذان قادا فريق الباحثين في جامعة ادنبرة إنه ليس هناك أي شك في أن عصير الرمان مفيد في تخفيض مخاطر الإصابة بأمراض الأوعية القلبية، لأن النتائج خلال التجربة أظهرت انخفاضا ملحوظا ومهما في ضغط الدم لدى المتطوعين، وذلك حسب صحيفة الديلى ميل البريطانية.

ومن ناحية أخرى كشفت دراسة بريطانية قام بها باحثون من جامعة الملكة مارجريت في أدنبرة أنّ تناول كوب من عصير الرمان يومياً يغني عن أدوية التنشيط الجنسي "الفياجرا" لدوره في زيادة الرغبة الجنسية للزوجين معاً، وكانت نتائجها: "أنّ تناول عصير الرمان يومياً لمدة أسبوعين ساعد في زيادة مستويات التوستيرون، في حين عمل على انخفاض ضغط الدم، وساهم في ارتفاع المشاعر الإيجابية وتراجع السلبية".

ومن المتوقع أن يجد هذا الاكتشاف ترحيباً لدى الراغبين في الإثارة الجنسية الطبيعية بعيداً عن الأدوية الكيمائية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 397


خدمات المحتوى


رشا - معلومات طبية
رشا - معلومات طبية

  تابعونا على:

   
             
مواقيت الصلاة في الرياض :
الفجر الشروق الظهر العصر المغرب العشاء


  سجل الزوار | خريطة الموقع  | الإعلانات | القائمة البريدية| إدارة الصحيفة
 
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
 
الحقوق محفوظة لصحيفة شذى نيوز
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (شذى نيوز) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
Copyright © 1435 www.shathanews.com - All rights reserved